مملكة كبريائي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة كبريائي

مملكة الجمال وشموخ الفتاة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عشيقة الملك
المراقبه العامه لجميع اقسام المنتدى
عشيقة الملك

انثى عدد الرسائل : 1644
المزاج : طفشXزهقXملل

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها Empty
مُساهمةموضوع: وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها   وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها I_icon_minitime5/9/2008, 9:47 pm

هلا وغلا خواتي في عروس الحلوين اليوم جاية وجايبة الخير معي بأذن اللة
الوصفة الشهيرة الي تخلي الجسم مرمر ونعومة مع الاستمرار وتفتيح انما أية كل ماتعمليها تفتح البشرة شوي لين تصيرن ثلج بأذن اللة المقادير ...........
1-كاس ونصف صابون الوزير المبشور الي يستخدم في غسل ملابس البيبي والرضع علشان الحساسية وكمان يستخدم لتلميع القدور صراحة راح تستغربون بس والله فضيعة من جد يااخوات
2-علبة جلوسليد الاحمر كاملة متوسط الحجم
3-نصف كاس ليمون معصور
4-4 ملاعق كلمن زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند
5-2 او 4 حبة جبن كيري
هلا خواتي راح تستغربون شكل الخلطة بس بجد رهيبة للتبيض والتنعيم خاصة فيها جبن الكري والصابون المبشور الي ضد الحساسية من جد مجربينها ونتائجها موجنان وبس الاصرعة
الطريقة.............................
تاخذي بادية وتحطين اول شي الصابون المبشور وبعدين اليمون وتخلطينة لين يرقي الصابون
بعدين تضعين الجلوسليد كلة واذا شفتي المزيج ثغيل زيدي ليمون لين يصير شبة سائل لا ثقيل ولا سائل
علشان يكون سهل الدهان بة على الجسم وبعدها تضيفين كل المقادير مع بعض وتخلطينهم بالخلاط الكهربائي لين يتجانس وشموريحتة تهبل من جد
طريقة وضعها على الجسم تاخذين الخليط وتدهني بيها جسمك لمدة نصف يوميا الي يبي نتائج بسرعة
ام يوم ورا يوم الي يبي نتيجة بعد فترة من استعمالها
وعند دخولك تاخذين شور في الحمام تجيبين الليفة من بودي شوب او الليفة المغربية رشي على جسمك قليل من الماء فقط بعدها ابدي الدعك في كل مكان في المصافط الرجل والأبط والفخوذ والارداف لمدة 5 دق بالضبط بعدها اغسلية بالماء بدون غسل الجسم بالصابون لاْن الوصفة تحتوي على صابون وزيوت مرطبة للجلد
وتسلمو خواتي راح تدعون لي بأذن الله اذا جربتوها من قلب واستمريتو عليها
خواتي الي تجربها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم تقول النتيجة للبنات ارجوكم بعدو عن الطناش
يالله جربو واتحفونا بجمالكم ابي وحدة تجرب علشان اعطيها بوسة مني وتسلمون واللة يسعدكم
مملكة الحب الضائع
نجم المنتدى
نجم المنتدى
مملكة الحب الضائع

انثى عدد الرسائل : 1004
المزاج : مروقــــــــــــــــــــ على ألأخرـــــــــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها   وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها I_icon_minitime6/9/2008, 2:53 pm

ولايهمك قلبووووا drunken
ان شاءالله استخدمها
الله لايحرمنا منك ومن مواضيعك
عشيقة الملك
عشيقة الملك

انثى عدد الرسائل : 1644
المزاج : طفشXزهقXملل

مُساهمةموضوع: رد: وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها   وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها I_icon_minitime7/9/2008, 11:37 am

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها 16051518

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-