مملكة كبريائي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة كبريائي

مملكة الجمال وشموخ الفتاة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مملكة الحب الضائع
نجم المنتدى
نجم المنتدى
مملكة الحب الضائع

انثى عدد الرسائل : 1004
المزاج : مروقــــــــــــــــــــ على ألأخرـــــــــــــــه

طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي.............. Empty
مُساهمةموضوع: طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............   طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي.............. I_icon_minitime2/9/2008, 9:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..! <<< تحية الاسلام

<<< هذي فراشه .

يالله من زمان مانزلت لكم موضوع .. وعآد اليوم جبت لكم برنامج سرقته من كريزي

تعرفون الواحد <<< آدم , او الواحدهـ << حواء . اذا جاء يكتب موضوع فجأهـ

يطير الموضوع مدري وين يروح ومن ثم تزفت أخلاقه , وماعاد يكتب موضوع , وبعدهآ يسب ابو وام المنتديآت

ويطلع من البيت ويحط الشماغ على كتفه ويركب سيارته ويحط أغنية والله مايسوى ويبتسي ويقول ليه انا يصير معاي كذا

<<<< هذي وردهـ .

بس اليوم جبت لكم برنامج [ محرر المنتديات ] يخليكم تكتبون مواضيع بدون ماتطير عليكم ويخليكم تطلعون من البيت والابتسامه شاقه وجيهكم مع الحركه هذي ..!

المهم مالكم بالطويله , الطويله والا القصيرهـ <<<<< ماصل

وهذي صورة البرنامج :

تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 688 في 467 وحجم الصورة 79 كيلو بايت

بعد ماتكتبون الموضوع وتزينونه وتلونونه تضغطون على [ نسخ المشاركه ] وبعدين تسون [ لصق ] بصندوق الرد هنا

واللي مافهم شرحي جبت له شرح ثاني بس مو انا اللي كاتبه يعني ملطوش وفتوش وورق عنب

اقتباس:
هذا برنامج للتفن في التنسيق بالمنتديات وخفيف البرنامج يساعدك البرنامج بكتابة مواضيعك داخل المنتديات و يحسن من شكل مشاركاتك مميزات البرنامج 1/السرعة في إضافة التأثيرات المختلفة على النص و كذلك عدم الحاجة لتحديد النص أكثر من مرة لإضافة أكثر من تأثير عليه 2/يمكنك من إضافة جميع التأثيرات المختلفة على النص و إدراجها بسهوله داخل الرد السريع 3/كتابة المشاركات ( أوف لاين ) و حفظها 4/إضافة خطوط عربيه جميلة غير موجودة في جميع المحررات الموجودة بالمنتديات 5/سريع و يقلل مشاكل التهنيج و تحميل الصفحات و التي قد تفقد بها مشاركتك 6/تثبيت تنسيق افتراضي خاص بك يكون الخط الأساسي في جميع مشاركاتك متضمناً اللون و الحجم و نوع الحجم و خلافه 7/تضمين بعد العبارات الشائعة مثل السلام و البسمله متاحة عن طريق ضغطة زر واحدة 8/إضافة بعض التنسيقات الجاهزة متاحة بضغطة واحدة تتضمن تغيير الخط و الحجم و تحويلة إلى عريض 9/إمكانية المعاينة و التي تتيح لك بمشاهدة شكل المشاركة بسهوله و سرعة 10/تمكين خاصية البحث في المشاركة لزوم التعديل و خلاف

http://www.ar-tr.com/download136.html

للتحميل اضغط الرابط الى فوق
عشيقة الملك
المراقبه العامه لجميع اقسام المنتدى
المراقبه العامه لجميع اقسام المنتدى
عشيقة الملك

انثى عدد الرسائل : 1644
المزاج : طفشXزهقXملل

مُساهمةموضوع: رد: طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............   طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي.............. I_icon_minitime4/9/2008, 7:17 am

يعطيكي العافيه
تقبلي مروري
مملكة الحب الضائع
نجم المنتدى
نجم المنتدى
مملكة الحب الضائع

انثى عدد الرسائل : 1004
المزاج : مروقــــــــــــــــــــ على ألأخرـــــــــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............   طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي.............. I_icon_minitime6/9/2008, 11:12 am

تسلمي يالغاليه
مشكوره
عبيط ولوتي
عضو نشط جدا
عضو نشط جدا
عبيط ولوتي

ذكر عدد الرسائل : 157

مُساهمةموضوع: رد: طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............   طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي.............. I_icon_minitime6/9/2008, 2:37 pm

يعطيج العافيه
وتقبلي مروري
Smile

طفشان زهقان مش عارف .....................الحل عندي..............
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-