[size=24]هههههههههههههههههههه يسلمووووووووووو
رووووووووووعه
اذا هذي طلابنا قررت الاستقالة والجلووووس في البيت والتفرغ للمنتدى ابرك .
وعلى فكرة هذي الاجابات لاتستبعدووووها
ترى طلابنا من هالنوعية اذا ما كانوا (( البعض منهم طبعا )) اكثر غباء منهم .واخذوا هذا الموقف صار لي من جد في أول ثانوي .
موضوعنا عن الاسماء الخمسة وبعد الشرح والتعب عن ماهي الاسماء الخمسة وعلامة اعرابها ومن يعطيني مثال على كل اسم وخلصنا الشرحوحسيت أن الطلاب متفاعلين وفهموا الدرس جيدا وحسيت بنشوة الانتصار .
جيت الحصة الثانية ووقفت طالب علشان اراجع معهم الدرس السابق ونحل التمارين قلت له وبسرعة .
س / يا فيصل كم عدد الاسماء الخمسة ؟
فأجاب فيصل ستة يا استاد.
وتحطمت وتمنيت انني لم اكون معلما وقلت خلاص ما في درس اليوم ... لي حصة كاملة وانا اشرح وراح صوتي وانا اتكلم عن الاسماء الخمسة ويجي لي فيصل يقول عددهم ستة .
هذا موقف ينقال غير المواقف اللي ماتنقال وهي كثر . بس شتقول اخذ وخل وفي الاخير الكل بينجح ....
معليش اعطيكم موقف ثاني ؟
في مادة الأدب أول ثانوي موضوعنا عن المثل والحكمة
شرحت للعباقرة اللي عندي معنى المثل وتاريخة وتعريف الحكمة ومعناها وعطيتهم كم مثال وكم حكمة علشان يفهموها .
وقلت لهم من يعطيني مثال قال لي طالب منهم أنا يا استاد قلت له اتفضل قول اللي عندك قلت يمكن بيقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول علشان انها اغنية واكيد حافظها قال لي ....
نعامة ترفسك يا استاد
قلت له نعامة وحماره ترفسك انت مهو انا وادري ان نيته كانت صافية وما كان يقصد الاساءة واخذوا الطلاب في الضحك عليها .
وعذرا للاطالة
تحياتي[/size]